عادي

عروض ألعاب نارية في جزيرة ياس خلال العيد

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
عروض ألعاب نارية في جزيرة ياس خلال العيد
عروض ألعاب نارية في جزيرة ياس خلال العيد
تستقبل جزيرة ياس ضيوفها من العائلات والأصدقاء خلال عطلة عيد الفطر، بعروض مبهرة للألعاب النارية تضيئ سماء اثنتين من أبرز وجهاتها، ياس باي ووترفرونت وياس مارينا، حيث تنطلق الاحتفالات الساعة 9 مساء ليالي العيد، لتقدم للضيوف أجواءً احتفالية رائعة بهذه المناسبة السعيدة.
ويقدم ياس مارينا لضيوفه عالماً غنياً ومتنوعاً من خيارات تناول الطعام، بدءاً من المأكولات الفرنسية الفاخرة وحتى المأكولات المتوسطية العريقة التي تُحضر بعناية فائقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع برؤية عروض الألعاب النارية المبهرة من على الممشى الذي يُعد مثالياً للتجمع مع الأحباء ورؤية الإطلالات الساحرة والمناظر الخلابة.
يمكن لضيوف ياس باي ووترفرونت، الوجهة العائلية الرائدة للمتعة والترفيه في جزيرة ياس في أبوظبي، الاستمتاع بالطقس الرائع والتنزه على طول الممشى الخشبي، وعيش أجواء نابضة بالحياة في سوق «ليالي ووترفرونت» الذي يقدم لرواده هذا العام منتجات مميزة لمجموعة من العلامات المحلية، قبل أن تُسدل الستار على هذه الأنشطة الاحتفالية بعد العيد.
ولعشاق تناول الطعام في أجواء مميزة وعلى أنغام الموسيقى الحية لعازفي القانون، يمكنهم التنزه على طول ممشى «ياس باي ووترفرونت» والاختيار من مجموعة متنوعة من الوجهات التي تقدم أشهى المأكولات مثل «سنترال» و«أكيبا دوري» النابضة بالحياة، ومطاعم تقدم تجارب راقية مثل «باراديسو» و«هنتر آند باريل» التي تناسب كافة الأذواق في ياس باي ووترفرونت هذا العيد.
وترحب جزيرة ياس بجميع الضيوف للاستمتاع باحتفالات عيد الفطر مع الأهل والأصدقاء على نحو مميز في وجهاتها الرئيسية والتي ستُضاء أُمسياتها بأروع عروض الألعاب النارية لتمنح جميع ضيوفها ذكريات لا تُنسى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s2y6kb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"