عادي

افتتاح حماسي لـ«كأس أم الإمارات» للجوجيتسو

16:08 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات
انطلقت منافسات كأس أم الإمارات للجوجيتسو في مدرسة مبارك بن محمد- الحلقة الثانية في العاصمة أبوظبي، وسط حضور جماهيري غفير، وأجواء حماسية متميزة.
واستهلت البطولة فعالياتها بإجراءات الوزن الرسمية لجميع الفئات المشاركة «تحت 14، و16، و18، وفوق 18 عاماً» بمشاركة مجموعة من أبرز المواهب النسائية واللاعبات المصنفات من مختلف الأندية والأكاديميات في الدولة.
ونجحت أندية بني ياس، والعين، والوحدة، والجزيرة، وشباب الأهلي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأكاديمية «ADMA»، خلال اليوم الأول الذي جرى تخصيصه للتصفيات التأهيلية، في التأهل إلى النزالات النهائية التي تقام مساء اليوم السبت.
وعبّر فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن سعادته بحجم المشاركة والتفاعل الكبير من قبل الأندية والأكاديميات مع البطولة، مقدماً الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة التي توفر كل مقومات تفوق بنات الوطن في مختلف الساحات لا سيما الساحة الرياضية.
وتميزت الجولة التأهيلية من البطولة بتنافسية كبيرة بين الأندية المشاركة، وأظهرت اللاعبات عزيمة قوية ومهارات عالية في المنافسات سعياً للوصول إلى الدور النهائي والحصول على شرف التتويج، فضلاً عن الفوز بجوائز البطولة التي تتخطى قيمتها 400 ألف درهم.
وقال عبيد مفتاح المحرزي، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية: «تشكل البطولة واحدة من أبرز البطولات التي نركز عليها هذا الموسم، خاصة أن الحظ لم يحالفنا في بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو لفئة السيدات، ولدينا فريق متميز ويتمتع بمهارات تتيح له المنافسة بقوة في هذه البطولة».
بدورها قالت أريادني أوليفيرا، مدربة نادي العين: نخوض اليوم واحدة من أبرز بطولات الجوجيتسو التي تترقبها اللاعبات كل عام وتحظى بأهمية خاصة لدى مختلف أندية الدولة.
وقالت مريم آل علي، لاعبة نادي بني ياس التي تنافس في فئة فوق 18 عاماً وزن 45 كجم: «سعيدة للغاية بهذه المشاركة في كأس أم الإمارات للجوجيتسو الغالية علينا جميعاً، ومشاركتنا اليوم كانت مثالية وتمكنّا عبر العمل بروح الفريق من التفوق في معظم نزالاتنا وأصبحت فرصتنا كبيرة للاحتفاظ باللقب».
وأكدت شوق البلوشي، لاعبة نادي العين في فئة تحت 18 عاماً «نطمح إلى تحقيق المركز الأول رغم المنافسة القوية والتواجد الكثيف للاعبات متميزات، لا سيما في مواجهة لاعبات ناديي الوحدة وبني ياس».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r6jnhvv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"