عادي

«سيوا» توصل الخدمات لـ 15 مسجداً جديداً بالشارقة

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«سيوا» توصل الخدمات لـ 15 مسجداً جديداً بالشارقة
«سيوا» توصل الخدمات لـ 15 مسجداً جديداً بالشارقة
الشارقة: «الخليج»
قامت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بتوصيل التيار الكهربائي لـ12 مسجداً جديداً في مناطق متفرقة بمدينة الشارقة بحمولة تصل إلى 2.648 ميجاواط، كما تم توصيل الكهرباء لمسجدين في خورفكان ومسجد في كلباء، وذلك وفق أفضل المواصفات التي تراعي إجراءات الأمن والسلامة حتى يتمكن المواطنون والمقيمون من أداء الصلوات وإعمار المساجد.
وأوضح المهندس أحمد الباس، نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن الهيئة تولي أهمية توصيل الخدمات لكافة المساجد بالشارقة بعد استكمال الإنشاءات وإجراءات التوصيل بتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وأكد أن توصيل الخدمات للمساجد يتم بالتعاون والتنسيق المستمر بين الهيئة ودائرة الشؤون الإسلامية لتقديم أفضل الخدمات للسكان.
وأوضح أن المساجد الجديدة موزعة في عدة مناطق بمدينة الشارقة تشمل الخان، الخان الجديد-2، الرقيبة 7، الزبير، الفلج، الموردة 2، الموردة 5، النهضة، الواحة/جويزع، منطقة مويلح التجارية.
فيما أشار المهندس يوسف محمد عبد الله الحمادي، مدير إدارة كلباء بالإنابة، أنه تم توصيل الخدمات لمسجد جديد في منطقة البردي.
وفي مدينة خورفكان، أشار المهندس سعود عبد العزيز مدير إدارة خورفكان بالهيئة، أنه تم توصيل الخدمات لمسجد مارية القبطية بمنطقة المديفي 4 ومسجد ثابت بن الدحداح بمنطقة الحراي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6b7u3hkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"