عادي

لاعب بريميرليغ يقبض الملايين ويدفع الفتات نفقة لابنه

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التقرير لم يكشف عن اسم اللاعب
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير صحفي عن دفع نجم كرة قدم مليونير يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) نفقة بقيمة 1280 جنيهاً إسترلينياً فقط لابنه شهرياً.
ووفق التقرير، شارك نجم الكرة في مونديال قطر 2022، ويتقاضى سنوياً مليون إسترليني في ناديه، وما يدفعه لطفله أكثر بقليل من نصف ما يحصل عليه في اليوم الواحد.
النفقة الفتات جاءت بعد فحص حمض نووي (DNA) للمولود لإثبات أبوته له، وفيما تعاني أم الطفل فقراً مدقعاً، ينشر اللاعب صور عطله الفارهة.
ووفق التقرير، تعرف اللاعب على أم طفله في سن الصبا، لكن العلاقة بينهما توترت بشكل كبير، ووصف بالعنيف، لدرجة طلبت فيها المرأة من المحكمة إصدار قرار يمنعه من ضربها أو التهديد بضربها أو حث شخص آخر على ضربها.
وعلقت صديقة المرأة: «كان الوضع مأساوياً لها، في البداية أنكر أنه هو والد الطفل ثم هجرها وهي حامل بعد رفضها الخضوع لعملية إجهاض قسري، ولم يدفع النفقة إلا بعد الفحص، وعندما كان عمر الطفل 8 شهور».
ووفق التقرير لم ير اللاعب طفله سوى مرة واحدة، وأنه أخّر تقديم عينته لإجراء الفحص أكثر من مرة، وتم الكشف عن راتبه أثناء القضية، وأنه اشترى حصاناً ويدفع لوالديه 10 آلاف إسترليني شهرياً.
وقالت موظفة الرعاية الاجتماعية بعد فرض النفقة القليلة على اللاعب: هذا فتات ولا يغطي نفقات الطفل، والأم تعتمد على العائلة والأصدقاء لرعاية الطفل كي تعود للعمل، بينما هو يعيش في رفاهية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j8jtn7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"