عادي

سبب غريب وراء طلب زوجة كاكا الطلاق

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كاكا وزوجته السابقة في 2014
كاكا وابنه لوكا في أواخر العام الماضي
الشارقة: ضمياء فالح
تتعدد أسباب الطلاق بين نجوم الرياضة وزوجاتهم، ففي أحيان كثيرة تكون خيانة اللاعب هي السبب وراء طلب الزوجة الطلاق، لكن كارولين سيليكو حبيبة الطفولة للأسطورة البرازيلي كاكا، نجم ميلان وريال مدريد السابق، قدمت سبباً غريباً لطلبها الطلاق في 2015 بعد أقل من 10 سنوات زواج وإنجاب لوكا وإيزابيل.
تقول كارولين عن صاحب الكرة الذهبية: «كاكا لم يخني مطلقاً وكان يعاملني بشكل جيد ومنحني أسرة رائعة لكنني لم أكن سعيدة، شعرت أن شيئاً ما ينقصني. المشكلة كانت أنه كان كاملاً أكثر من اللازم بالنسبة لي».
وانضمت نجمة المجتمع إلى كنيسة بعد زواجهما في 2005 لكنها تركت العمل في المجال الديني في 2010 وأطلقت مؤسسة خيرية لتوفير الطعام والنظافة والبناء والتعليم للطبقات المحرومة في البرازيل. وتزوجت كارولين بإدواردو سكاربا خولياو في 2021 وينتظران معاً طفلهما الأول، فيما عثر كاكا على الحب مجدداً مع فتاة تحمل نفس الاسم تقريباً، كارولينا دياز، في 2017 وأنجبت له ابنتين سارا وإيستر.
ويصطحب كاكا ابنه الأكبر لوكا، في المناسبات الرسمية وشوهد وهو يلعب بشكل جميل معه في مباراة خيرية بالبرازيل، لكن أسطورة البرازيل يركز على استكمال ابنه دراسته ولا يريد الضغط عليه ليسير على خطاه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck36t8f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"