عادي

18 منشأة جاهزة لاستضافة المنافسات

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستقبل 18 منشأة رياضية في الإمارات الفعاليات والمنافسات الرسمية لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب «الإمارات 2024»،وتتوزع المنشآت الرياضية التي تستضيف منافسات الدورة على 5 إمارات هي أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة.

وتقام المنافسات الرياضية في أبوظبي في استاد آل نهيان، الذي يستضيف منافسات كرة القدم، ونادي أبوظبي للرياضات البحرية الذي يستضيف منافستي السباحة والشراع، وصالة مبادلة آرينا التي تستضيف الجودو والجوجيتسو والملاكمة، ونادي أبوظبي للدراجات الذي يستضيف منافسات الدراجات الهوائية (مسار)، ونادي أبوظبي للجولف الذي يستضيف منافسات الجولف.

وتقام المنافسات في دبي في صالة نادي النصر الرياضي؛ حيث تقام منافسات الكرة الطائرة، ونادي ضباط شرطة دبي حيث تقام منافسات ألعاب القوى للأصحاء ولأصحاب الهمم، وصالة نادي شباب الأهلي؛ حيث تقام منافسات كرة الطاولة، وصالة اتحاد الرياضات الإلكترونية (إيمي تاور) التي تستضيف منافسات الألعاب الإلكترونية، وصالة «إي زون» التي تستقبل منافسات البلياردو.

وفي إمارة الشارقة، ستقام المنافسات في نادي البطائح الرياضي، الذي يستضيف كرة اليد، وصالة نادي الشارقة الرياضي بالحزانة؛ حيث تقام منافسات الكاراتيه، وصالة نادي الثقة للمعاقين التي تستضيف منافسات كرة السلة 3×3، ونادي ضباط الشارقة الذي يستقبل منافسات القوس والسهم، ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج حيث تقام منافسات الشطرنج، ونادي الشارقة للفروسية والسباق حيث تقام منافسات الفروسية وقفز الحواجز.

وفي عجمان، يستقبل نادي ضباط شرطة عجمان بالزوراء منافسات الترايثلون، في حين تستقبل إمارة الفجيرة على صالة مجمع زايد الرياضي منافسات المبارزة والريشة الطائرة والتايكواندو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/559a78jj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"