عادي

المطربة عبير نعمة: دولة الإمارات آمنت بأحلامي منذ سنوات

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعربت المطربة اللبنانية عبير نعمة عن محبتها الكبيرة وتقديرها الشديد لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدةً أنّها الدولة التي آمنت بأحلامها قبل أكثر من 10 سنوات.

وقالت عبير نعمة في لقاء تلفزيوني: «الإمارات في عيوني هي المكان الذي لا حدود فيه للطموحات.. وليس بالصدفة أن تسأل الشباب العربي الآن أين يريد أن يعيش فيجيب ببساطة: بالإمارات».

وتابعت: «هي الدولة التي آمنت بأحلامي منذ أكثر من 10 سنوات. الإمارات تأكيد على أنّ مصير العرب ليس الحرب، وأنّ الوصول للرقم 1 ليس مستحيلاً، وأنّ الإنجاز وتحقيق الأفضل ممكن».

وبسؤالها عن الفيديو الشهير الذي ظهرت فيه على المسرح بإحدى حفلاتها وهي تعلن طلاقها ثم تبكي، قالت عبير نعمة: إنّ الانفصال وقع قبل عامين، ولم تكن تتوقع أنّها ستعلن عن الأمر للجمهور على المسرح، وبعد كل هذه المدة.

وأضافت: «لم أخطط لإخبار الجمهور بالأمر، كل ما حدث أنّني اندمجت مع إحدى الأغنيات وتذكرت أموراً ومواقف عديدة فتأثرت للحظات، وكأنّني بلا كاميرات أمامي أو جمهور، وأخبرتهم بالأمر بمنتهى العفوية والتلقائية».

وواصلت: «الانفصال تجربة صعبة للغاية، ولم يكن بمقدوري تحمله، خاصةّ أن طليقي ووالد ابنتي شخص مهم جداً في حياتي، وبالتالي الطلاق كان صعباً ويسبب حزناً يستمر لآخر العمر».

واختتمت عبير نعمة حديثها بأنّها الآن متعايشة مع هذا الأمر وسعيدة في حياتها، وأنّ علاقتها بوالد ابنتها جيدة للغاية، خاصةً أنّ بينهما تعاوناً في أمور كثيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sv5cz99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"