عادي

هزاع بن حمدان بن زايد يتوج أبطال صيد الكنعد

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
هزاع بن حمدان والمزروعي والمنصوري خلال تتويج الفائزات

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، توج الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، الفائزين في بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء في مرحلتها الختامية، التي أقيمت بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث، وذلك على شاطئ مدينة المغيرة بالظفرة.

كما كرم الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، الجهات الداعمة والراعية للدورة الخامسة من البطولة، وهي ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، والمسعود للسيارات، ودلما مارين، ودائرة البلديات والنقل- بلدية منطقة الظفرة، والحرس الوطني.

حضر التتويج والتكريم اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس هيئة أبوظبي للتراث، وناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ومحمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة، والعميد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وحمد خميس المنصوري المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة.

وأسفرت نتائج البطولة في فئة السيدات عن فوز موزة خالد يحيى الحمادي من فريق الطيار بالمركز الأول بوزن 33 كيلوجراماً و200 جرام، وفي المركز الثاني ريناتا كونراد وباديلها بوزن 26 كيلوجراماً و100 غرام، وفي المركز الثالث لمياء محمد علي الصيقل من فريق الناموس بوزن 22 كيلوجراماً و600 جرام.

أما في فئة الرجال فذهب المركز الأول إلى بخيت خميس ناصر المنصوري من فريق رعد الشمال بوزن 41 كيلو جراماً، وفي المركز الثاني محمد عبدالله سعيد الكندي بوزن 35 كيلوجراماً، وجاء بالمركز الثالث سعيد ياسر الحاجه بوزن 31 كيلوجراماً و100 جرام.

وحصدت جائزة بطلة الموسم زينب عاشور أحمد سعيد بمجموع نقاط بلغ 181 نقطة لتحصل على سيارة ربدان، وذهبت جائزة بطل الموسم إلى سعيد ياسر الخاجة ليحصل على سيارة نيسان باترول.

وخصصت اللجنة المنظمة لهذه المرحلة 20 جائزة ضمن فئتي الرجال والنساء، وبقيمة إجمالية بلغت 920 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/429kh9us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"