عادي

الشارقة للمرأة يختتم مشواره بدوري القوس والسهم بحصد 12 ميدالية

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حقق فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة 12 ميدالية ملونة بواقع «5 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات» خلال مشاركته في منافسات المرحلة النهائية من دوري الإمارات للقوس والسهم التي جرت على مدار اليومين الماضيين بنادي الحمرية.
وكانت الميداليات الذهبية الخمس من نصيب اللاعبات: سامية أودينيفا من فئة البراعم، ومروة غلام عباس حاجي في فئة الشبلات، وسارة عادل المازمي في فئة الناشئات (قوس مركب)، ومريم وسام الصايغ في فئة تحت 21 سنة، وآمنة يوسف العوضي في فئة السيدات (قوس مركب).
أما الميداليات الفضية فكانت من نصيب اللاعبات منى فيصل الشرع في فئة البراعم، جنة عبدالله العلي في فئة الأشبال، فاطمة أحمد لشكرية من فئة الناشئات (قوس مركب)، وهند أحمد رشيدي من فئة تحت 21 سنة.
وكانت البرونزيات الثلاث من نصيب نورة عادل المازمي في فئة الناشئات، وميرة وسام الصايغ في فئة 21 سنة، ورشا يحيى بومغيصب من فئة السيدات.
مثل النادي في المسابقة 14 لاعبة من كل الفئات العمرية، فيما شهدت البطولة مشاركة 76 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية: الشارقة الرياضي للمرأة، أبوظبي للقوس والسهم، المدام، الحمرية، الشارقة للألعاب الفردية، البطائح، الفجيرة للفنون القتالية، أكاديمية مشرف، أكاديمية دي ارشر، ودبي لأصحاب الهمم.
قاد فريق القوس والسهم بنادي الشارقة للمرأة جهاز فني على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ضم ألينا لابسينا، وزكهرو تاقيفا، وديلانوزا، بجانب الإدارية بدور صلاح الشكر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43bscwky

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"