عادي

حملة ترويجية لدبي في ثلاث دول أوروبية

19:33 مساء
قراءة دقيقتين
أيمن عاشور

أنهى فندق البندر روتانا دبي بنجاح حملة ترويجية استراتيجية عبر ثلاثة أسواق أوروبية رئيسية في فرنسا وبلجيكا وهولندا. وتهدف هذه الحملة المهمة إلى تعزيز الشراكات مع أطراف أخرى والترويج لدبي وجهة رئيسية للمسافرين الأوروبيين.

وخلال الجولة، زار أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا والبندر أرجان من «روتانا»، الدول الثلاث، حيث عقد عدة اتفاقيات مع وكالات السفر ذات المستوى الرفيع ومنظمي الأفواج السياحية لتعزيز تدفقاتها إلى دبي.

وقال عاشور: إن السوق الفرنسية أظهرت اهتماماً كبيراً بعد أن سلط الضوء على دبي كمنطقة جذب مهمة وإمكانية زيادة أعداد السائحين الوافدين إليها. وأضاف أن مناقشاته في فرنسا كانت واعدة وبناءة جداً، إذ أبدى الفرنسيون حماساً كبيراً للبحث عن فرص للسفر إلى دبي للترفيه والعمل.

أما في بلجيكا التي ستنطلق إليها رحلات مباشرة جديدة ل«طيران الإمارات»، فقال عاشور إنه ناقش مع كل الأطراف الفرص المتاحة في هذه السوق المنتعشة والنابضة بالحياة. وتوقع أن يؤدي الاتصال المباشر بهذه الأطراف إلى تعزيز سهولة السفر وزيادة أعداد السائحين.

وقال: «تمثل بلجيكا حدوداً رائعة بالنسبة لنا، ويعتبر إطلاق رحلات جوية مباشرة ل«طيران الإمارات» تغييراً في قواعد اللعبة يسهل تجارب سفر مريحة للسياح البلجيكيين إلى دبي».

وفي معرض حديثه عن هولندا، قال عاشور إنها أثبتت أنها سوق واعدة جداً، موضحاً أنه التقى هناك العديد من وكلاء B2B وB2C الذين يعملون بنشاط منقطع النظير على الترويج لدبي كوجهة سياحية متميزة. وأشار إلى أن ردود الفعل التي أظهرها الوكلاء الهولنديون كانت غاية في الإيجابية، مايدلل على الاهتمام الكبير والمتزايد بالعروض المتنوعة التي يقدمها فندق دبي والبندر روتانا.

وأضاف عاشور: «كان حماس السوق الهولندي واضحاً وجلياً، وعقدنا جلسات تفاعلية مع وكلاء متحمسين للترويج لدبي كوجهة سفر مفضلة وتلقينا منهم وعوداً بمستقبل مشرق يميزه النمو المتبادل».

ويواصل فندق «البندر روتانا دبي» العمل بشكل وثيق مع الشركاء الدوليين للترويج لدبي كوجهة سياحية عالمية رائدة، وتعزيز وجودها وجاذبيتها عبر الأسواق الأوروبية.

وفي تعليقه على الحملة الترويجية، قال عاشور: «لم تعزز رحلتنا إلى هذه الدول الأوروبية الثلاث الكبرى فقط علاقاتنا الحالية بها، بل فتحت أيضاً آفاقاً جديدة للتعاون في ما بيننا، ولدينا حماس منقطع النظير لآفاق هذا التعاون، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الضيوف الأوروبيين للاستمتاع بمستوى الرفاهية الذي نقدمه هنا في دبي، وكرم الضيافة التي يشتهر بها الفندق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x4u53xc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"