عادي

رئيس الزمالك غاضب بسبب إحصائية عن شيكابالا

09:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دافع رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، عن اللاعب محمود عبد الرازق «شيكابالا»، منتقداً ما فعله أحد الإعلاميين بإجراء إحصائية تخص عدد مرات فوز الفريق الأبيض دون وجود قائده.
وقال لبيب في تصريحات إذاعية، الثلاثاء: «فوجئت بأحد الإعلاميين وقد أجرى إحصائية لفريق الزمالك بعدد مرات الفوز والخسارة أثناء لعب شيكابالا وفي غيابه، لماذا؟ لماذا نكسّر نجومنا، وما الغرض من هذه المقارنة من الأساس؟».
وتابع غاضباً: «هذه الإحصائية ما هي إلا محاولة لتحطيم الفريق، فالكل يشعر أننا نسير على الطريق السليم.. وشيكابالا هو القائد التاريخي للزمالك، وقدوة لجميع اللاعبين، وإنسان على خُلق، وعانى الأمرّين من جميع الجهات، كيف أظهره في إحصائية بمفرده، ولماذا شيكابالا في هذا التوقيت؟!».
واختتم رئيس الزمالك حديثه: «أرجو من الإعلاميين أن يكونوا حريصين على ما يقولونه، وعلى كل إعلامي أن يعي ما يقوله، وهل كلامه يؤثر بالسلب أو بالإيجاب».
وكان شيكابالا، قد غاب عن مواجهة الزمالك الماضية، أمام دريمز الغاني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بسبب الإصابة بشد في العضلة الأمامية.
وتأهل الزمالك لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز خارج ملعبه على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل.
ويواجه الزمالك في مباراته المقبلة نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس، في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y49avuuy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"