عادي

5 دقائق مجنونة في الدوري العراقي

11:31 صباحا
قراءة دقيقتين
5 دقائق مجنونة في الدوري العراقي
5 دقائق مجنونة في الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
حول فريق أمانة بغداد تأخره 0- 2 إلى تعادل مثير في 5 دقائق مجنونة أمام ضيفه فريق دهوك بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة في العاصمة بغداد في ختام منافسات الجولة 25 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وعلى الرغم من أن فريق دهوك فقد أحد لاعبيه في شوط المباراة الأول بعد أن تعرض إلى الطرد، فإنه تمكن من تحقيق التقدم على مضيفه فريق أمانة بغداد بهدفين سجلهما اللاعبان عماد اللواتي من ضربة جزاء وجبار كريم في الدقيقتين 43 و58.
إلا أن عباس عبيد، مدرب فريق أمانة بغداد قام بإجراء تغييرات عدة في صفوف فريقه، ساعدته على فرض سيطرته على المباراة، ليتمكن من إعادة التوازن للمباراة عبر هدفين جاءا في الدقائق الأخيرة من المباراة سجلهما اللاعبان أولاديو يعقوب وحسين زياد في الدقيقتين 87 و90+2.
ورفع فريق أمانة بغداد رصيده إلى 17 نقطة في المركز 19، بينما رفع فريق دهوك هو الآخر رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس.
واختير اللاعب عماد اللواتي كأفضل لاعب في المباراة بعد أن شكل خطراً مستمراً على مرمى أمانة بغداد طوال وقت المباراة.
وقال علي وهيب، المدرب المساعد لفريق دهوك علي وهيب: «الخروج بنقطة أفضل من لا شيء، وأضعنا ثلاث نقاط كانت بمتناول اليد وفي غضون دقيقتين، حيث كنا الأفضل في أغلب أوقات اللقاء ولم يستطع اللاعبون الحفاظ على النتيجة».
وقال حبيب جعفر، المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد: «أشكر اللاعبين على ما قدموه من جهد طيب في المباراة، وكنا نطمح لنيل النقاط الثلاث، علماً أن فريق دهوك فريق قوي ويلعب كرة قدم جميلة وحديثة على الرغم من النقص العددي الذي حصل في صفوفه منذ شوط المباراة الأول».
ورأى، أن «التغييرات التي أجراها عباس عبيد، مدرب فريق أمانة بغداد قد أثمرت عن تسجيل الهدفين الأول والثاني في وقت متأخر جداً من المباراة؛ إذ تخرج متعادلاً خير من تعرضك للخسارة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3xthszn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"