عادي

محمد الشناوي يقع في الفخ قبل موقعة الترجي

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
محمد الشناوي
القاهرة" الخليج"
وقع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في الفخ عندما تلقى سؤالاً من صحفي تونسي خلال المؤتمر الصحفي الذى عُقد الجمعة والخاص بمباراة السبت بين الأهلي والترجى في إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا.
وتلقى الشناوي سؤالاً بشأن ما يتردد في الصحف المصرية عن وجود مشكلات في غرفة ملابس النادي الأهلي ، ورد الشناوي بأن "الصحف المصرية عادة ما تفتعل الأزمات والمشكلات وأنه لا صحة لوجود أي أزمات داخل الفريق".
وتسبب رد الشناوي في أزمة بين الحارس الدولي والإعلاميين والصحفيين المصريين الذين انتقدوه بشدة، بداعي تحميله الصحف المصرية مسؤولية مشكلات الفريق ، حيث تعرض الشناوي لحملة شرسة على وسائل التواصل الاجتماعى من الصحفيين المصريين بداعي أنه افتعل أزمة بالفعل مؤخراً بسبب رفضه الجلوس احتياطياً لمصطفى شوبير بعد عودته من الإصابة وهو ما تجاهلته الصحف المصرية حفاظاً على مصلحة الأهلى قبل النهائي الإفريقي.
كما انتقد أحمد كشري مهاجم الأهلى السابق تصرف الشناوي ورده على الصحفى التونسى، وقال كشري إن الشناوى للأسف وقع في فخ الصحفى ودخل في أزمة مع الصحفيين والإعلاميين قبيل مباراة السبت، مطالباً الحارس الدولى بغلق هذا الأمر والتركيز في المباراة.
وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفى أن الفريق لا يعاني من مشاكل مثلما تردد مؤخراً وشدد على أن مباراة الأهلي والترجي تحظى بتركيز شديد من الجميع، موضحاً أن الأمور هادئة تماماً في غرفة الملابس ولا توجد مشاكل كما يزعم البعض.
وأكد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي أن الجميع في الفريق في قمة التركيز من أجل الحفاظ على اللقب الإفريقي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/443vr6y4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"