عادي

قاتل متسلسل استهدف النساء.. ضبط «سفاح التجمع» في مصر

11:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قاتل متسلسل استهدف النساء.. ضبط «سفاح التجمع» في مصر
تمكنت أجهزة الأمن المصرية من فك لغز جرائم قتل غامضة، حيث تم العثور على جثث 3 سيدات ملقاة في الصحراء في 3 محافظات، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بـ«سفاح التجمع».
وأشارت التحريات إلى أن الجاني قاتل متسلسل، ألقى جثث 3 فتيات في أماكن متفرقة على طريق الإسماعيلية وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته، والتخلص منهن في غرفة معزولة الصوت داخل مجمع شهير بمنطقة التجمع الخامس.
وبعد ساعات من العثور على الجثث، تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سفاح التجمع، وعرضه على أجهزة الأمن لاستكمال الإجراءات القانونية، واستكمال التحقيقات الخاصة من جانب النيابة العامة.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم خريج الجامعة الأمريكية، ويمتلك سيارة فارهة، وهو مصري مزدوج الجنسية، شاب صغير السن ومتعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل.
وأضافت أن المتهم سبق أن طلب من المالك عزل الصوت داخل الشقة، حتى لا يتم إزعاجه، وتبين أنه لجأ لذلك بهدف الانفراد بضحاياه، وبالفحص أيضا تبين أن المتهم كان يقيم خارج البلاد منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.
وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها الآن للكشف أسباب ارتكاب المتهم جرائمه والتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، كما جار الآن تحديد هوية بقية الضحايا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b9y8tc53

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"