عادي

جديد قضية عباس أبو الحسن.. وفاة إحدى ضحيتي حادث الدهس

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جديد قضية عباس أبو الحسن.. وفاة إحدى ضحيتي حادث الدهس
شهدت قضية دهس الفنان المصري عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بمحافظة الجيزة تطورات جديدة، بإعلان وفاة إحدى الضحيتين، متأثرة بإصاباتها جراء الحادث.
وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد توفيت الضحية البالغة من العمر 36 عاماً داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، نتيجة إصاباتها في الحادث.
وتبيّن أن السيدة المتوفاة لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة صدم سيارة أبو الحسن لها أثناء عبورها الطريق خلال ذهابها إلى العمل.
وكانت النيابة العامة المصرية قد أخلت سبيل أبو الحسن، على ذمة قضية دهسه لسيدتين على طريق المحور المركزي بمحافظة الجيزة، عقب سداده قيمة الكفالة البالغة 10 آلاف جنيه.
وكشف عباس أبو الحسن، 59 عاماً، في تحقيقات النيابة أنه فوجئ بوجود السيدتين أمام سيارته، حيث كانتا تعبران الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة في مدينة الشيخ زايد.
وأوضح أنه صدم السيدتين أثناء تفاديهما لسيارة أخرى كانت على يساره، فيما كان متجهاً إلى ميدان لبنان قادماً من طريق المحور المركزي، بحسب صحيفة الدستور المصرية.
وأكد أبو الحسن أنه لم يحاول الهرب، وتوقف بسيارته وساعد السيدتين وطلب الإسعاف لهما، ثم انتظر وصول الشرطة إلى موقع الحادث.
وأمرت النيابة العامة بفحص كاميرات المراقبة بمنطقة وقوع الحادث، وانتداب لجنة فنية من إدارة المرور لفحص السيارة، وإعداد تقرير حول الحادث.
وغادر مقر النيابة العامة مستعيناً بعكاز للمشي، بعد إصابته بقطع وتر أكيليس في القدم اليمنى خلال الحادث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2e5x5pd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"