عادي
أرقام في الفن

فيلمان لـ «تايسون» في الموسم الصيفي

22:43 مساء
قراءة 3 دقائق
محمد ممدوح
القاهرة: «الخليج»

* يعيش الفنان محمد ممدوح «تايسون»، حالة من النشاط السينمائي، حيث يقوم بتصوير فيلمين خلال الفترة الحالية، إذ يشارك في بطولة فيلم «إكس مراتي»، أمام هشام ماجد، وأمينة خليل، والذي بدأ تصويره منذ فترة، ومقرر عرضه في السينمات خلال الموسم الصيفي المقبل، وهو من إخراج معتز التوني.

في الوقت نفسه يقوم تايسون بتصوير دوره في فيلم «روكي الغلابة» أمام النجمة دنيا سمير غانم، من إخراج أحمد الجندي، وتأليف كريم يوسف، ويشارك في بطولة العمل كل من محمد رضوان، مصطفى غريب، وسلوى عثمان، وآخرون، إنتاج أحمد السبكي. «تايسون» يعرض له حالياً فيلم «شقو» مع النجم عمرو يوسف.
* انضمت الفنانة جوري بكر لأسرة مسلسل «برغم القانون»، المكون من 30 حلقة، بطولة النجمة إيمان العاصي، الذي تخوض فيه أول بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية، حيث تقدم جوري أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، ومقرر بدء تصويره 22 يونيو/ حزيران الجاري.

مسلسل «برغم القانون» من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ويشارك في بطولته هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، ويواصل صناعه التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير للعرض في خارج موسم على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
* يواصل الفنان محمد ثروت تصوير دوره في أحداث فيلم «أوسكار عودة الماموث»، حيث يجسد في الفيلم شخصية طبيب بيطري يعالج الحيوانات بأسلوب مختلف كوميدي، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات خلال الموسم الصيفي المقبل.

«أوسكار عودة الماموث» فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي، والفيلم بطولة أحمد صلاح حسني، في أول بطولة سينمائية مطلقة له، ويشاركه البطولة هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض.
* تعيش الفنانة صبا مبارك حالة من النشاط الفني في موسم «الأوف سيزون» الحالي، حيث تحضر لمسلسلين، الأول بعنوان «وتر حساس»، وهو من نوعية المسلسلات ذات ال 45 حلقة، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج ويعرض على شاشات المتحدة، ويشارك في بطولته مع صبا كل من، انجي المقدم، وأحمد عبد الوهاب، وعدد من الفنانين الشباب، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كل التعاقدات مع الفنانين.

المسلسل الثاني الذي تحضر له صبا مبارك، بعنوان «220 يوم»، وهو مكون من 30 حلقة، من إخراج كريم العدل، وتأليف محمود زهران، وكان من المفترض أن يعرض هذا المسلسل في رمضان الماضي، إلا أنه تأجل لموسم 2024، ويشارك في بطولة المسلسل كريم فهمي، ومايان السيد، وآخرون. صبا مبارك يعرض لها حالياً فيلم «السرب»، الذي تشارك في بطولته أمام النجم أحمد السقا،.
* بدأ المخرج طارق العريان، مونتاج ومكساج فيلم «ولاد رزق»3، والذي يحمل عنوان «القاضية»، بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، و من المقرر أن يطرح الفيلم في عيد الأضحى المقبل، حيث أوشك العريان على وضع اللمسات الأخيرة للفيلم، خاصة أن العمل مملوء بالمشاهد التي تحتاج إلى «جرافيكس»، وموسيقى تصويرية من نوع خاص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vzhzhkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"