مقال مدفوع
جديد الأسواق

نقدم لكم Shory.com: مزود التأمين الرائد في الإمارات

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
shory

هل سبق لك أن وجدت نفسك تائهاً في متاهة وثائق التأمين المعقدة، حائراً بين مصطلحاتها الغامضة وتفاصيلها المتعددة؟ لا تقلق من ذلك بعد الآن، شوري لوساطة التأمين هنا لتُضفي البساطة والسرعة على تجربتك لشراء التأمين، من خلال باقة من الحلول التقنية المبتكرة التي تُسهل عمليات الشراء للأفراد والشركات في دولة الإمارات.


شوري ليست شركة تأمين تقليدية، بل هي شركة رائدة تُحدث نقلة نوعية في قطاع التأمين. تتخذ شوري من قلب العاصمة أبوظبي مقراً لها، وهي وسيط تأمين مرخّص ومنظّم بالكامل من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وهي أيضاً إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة العريقة. تتميز شوري بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات التأمين، بما في ذلك تأمين السيارات وتأمين السيارات لدخول الإمارات من خلال تطبيقها المبتكر وخدمتها المساعدة "شوري عابر". لكن هذا ليس كل شيء! في قطاع الشركات، تفتخر شوري بتقديم مجموعة واسعة من خدمات التأمين، التي تغطي كل شيء بدءاً من التأمين الصحي الجماعي والتأمين على الحياة الجماعي وصولاً إلى التأمين على الممتلكات والحوادث. مع شوري، هناك شيء للجميع، وعادة ما يكون الأفضل.

كيف تعمل شوري؟

يرتكز نهج شوري على البساطة والراحة. سواء كنت فرداً أو شركة، يمكنك بسهولة تصفح موقعنا الإلكتروني أو استخدام تطبيقنا الذكي للعثور على التأمين المناسب لك وشرائه في خطوات بسيطة. نوفر مجموعة واسعة من خيارات التأمين المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك الفريدة. ولشراء تأمين الشركات، يمكنك ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وسيتواصل معك أحد مستشاري التأمين لدينا لمساعدتك في اختيار التغطية المثلى لعملك.


ما الذي يجعل شوري مختلفة؟
ما يميز شوري هو اهتمامنا الكبير بك. نحن ندرك أن التأمين قد يكون أمراً معقداً، لذلك جعلنا مهمتنا تبسيط كل ما يتعلق به. سواء كنت تبحث عن تأمين لسيارتك أو لشركتك، شوري هنا لمساعدتك في كل خطوة. تواصل معنا بسهولة عبر    الاتصال على  800SHORY   أو إرسال رسالة واتساب وسنكون سعداء بمساعدتك.
شراكات رائعة لسهولة وصول لا مثيل لها

أحدث تعاون شوري مع منصة "تم" وأدنوك للتوزيع، نقلة نوعية في سهولة الوصول إلى خدمات التأمين في جميع أنحاء دولة الإمارات. فمن خلال التكامل السلس والفعال مع الخدمات الحكومية الرقمية، والشراكات الإستراتيجية مع أبرز الجهات الفاعلة، تضع شوري حلول التأمين المبتكرة والمتنوعة بين يديك، لتلبية احتياجاتك أينما كنت.

"شوري عابر": رفيقك عبر الحدود

إذا كنت متجهاً إلى دولة الإمارات بسيارتك، تقدم لك شوري خدمة "شوري عابر"، وهي خدمة تأمين سيارات سهلة ومؤتمتة لشراء تأمين المركبات لدخول الإمارات. يمكنك عبر تطبيق "شوري عابر"

شراء التأمين للمركبات الفردية والأساطيل بجميع أنواعها. كما تستطيع الاختيار بين مدد مختلفة للتأمين 15 يوم،30 يوم، 3 أشهر، 6 أشهر أو سنة، للدخول عبر منفذ "الغويفات - البطحاء" الحدودي.

التكنولوجيا في الصدارة

يكمن سر نجاح شوري في التزامها الثابت بالابتكار التكنولوجي. من خلال منصتها سهلة الاستخدام وتكامل تقنيات الذكاء الاصطناعي، تضمن شوري معاملات شفافة وفعالة على مدار الساعة، مما يضع معياراً جديداً في سهولة الوصول إلى التأمين.
لكن الأهم من ذلك، أنت محور اهتمامنا! مع شوري، رحلتك هي الأهم. حيث تمكّنك منصتنا التي تركز على المستخدم من مقارنة وشراء التأمين الذي يلبي احتياجاتك.
إذاً، ما الذي يمنع انتقالك إلى تجربة تأمين سهلة ومريحة؟ ابدأ رحلة تأمينك اليوم معنا واستمتع بأفضل وأسهل تجربة.

في الختام

منذ البداية، ركزت شوري على التزامها الثابت بالعملاء والابتكار والتميز في كل جانب. حيث تستمر شوري في توسيع آفاقها وإعادة تعريف مشهد التأمين للأفراد والشركات في الإمارات وخارجها. وتبرز كرمز للابتكار في عالم التأمين المتطور باستمرار.

للمزيد من المعلومات حول شوري وحلول التأمين المبتكرة، قم بزيارة موقع شوري الرسمي (https://www.shory.com/ar) أو قم بتحميل التطبيق هنا.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h27ce9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"