مقال مدفوع
جديد الأسواق

أومودا وجايكو تطلق مركز توزيع قطع غيار جديداً في الشرق الأوسط

14:01 مساء
قراءة دقيقتين
Omada

شهدت منطقة جبل علي الحرة في دبي افتتاح المركز الإقليمي المتكامل لتوزيع قطع غيار سيارات أومودا وجايكو، والذي يعد الأول من نوعه للعلامة التجارية وأكبر مركز لتوزيع قطع غيار صينية في الشرق الأوسط. وقد حظي هذا الحدث بمتابعة واسعة من قبل كبار المسؤولين التنفيذيين، من بينهم السيد تشانغ جيوبينغ، رئيس شركة شيري الدولية، والسيد بنج غانغ، نائب رئيس شركة "جي دي لوجيستيكس" للشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما شارك في الاحتفال ممثلون من أبرز وسائل الإعلام في المنطقة، بالإضافة إلى نخبة من العملاء والشركاء.

انطلاق مركز توزيع قطع الغيار في الشرق الأوسط: يرسخ معايير جديدة للكفاءة والجودة في خدمات ما بعد البيع.
يمتد مركز توزيع قطع غيار أومودا وجايكو في الشرق الأوسط على مساحة 12,000 متر مربع، مما يجعله أكبر مركز لتوزيع قطع غيار السيارات الصينية في المنطقة. ويقع المركز في موقع استراتيجي بالقرب من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة. يضم مركز التوزيع مخزونًا يتجاوز 20,000 قطعة متنوعة، مع تحقيق معدل استيفاء بنسبة 95% لقطع الغيار ومعدل استيفاء بنسبة 100% للمكونات الأساسية، بما يلبي احتياجات السيارات المتنوعة في عمليات الصيانة والإصلاح بشكل كامل. ولإدارة المخزون كفاءة وفعالية، اعتمدت أومودا وجايكو على نظام إدارة المخازن الحديث (WMS) ونظام إدارة اللوجستيات اللاسلكي. ويوفر هذا النظام رؤية لحظية لمستويات المخزون ومواقعه وحركته، مما يساهم في تحسين مستويات المخزون وتقليل حالات نفاد المخزون. بالإضافة إلى ذلك، يسهم نظام إدارة المخازن في تحسين دقة الطلبات وتقليل الأخطاء البشرية وتعزيز رضا العملاء من خلال مزايا مثل مسح الباركود ومعالجة الطلبات الآلية. كما يتيح النظام إمداداً مستمراً على مدار 24 ساعة لقطع الغيار العاجلة المختلفة.

أومودا وجايكو: تطور على المستوى المحلي بالتزامن مع التوسع العالمي.
يعد إنشاء مركز توزيع قطع غيار أومودا وجايكو في الشرق الأوسط ليس فقط شاهداً على التزام العلامة التجارية العميق بأسواق الشرق الأوسط، مع إدراك عميق ورؤية استراتيجية للتأقلم مع السوق المحلي، بل يعد أيضاً ركيزة أساسية في استراتيجيتها العالمية وعنصراً مهماً في شبكة خدماتها العالمية. حيث يسهم المركز بشكل كبير في تعزيز شبكة الخدمات الإقليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط بأكملها. بالمقارنة مع العلامات التجارية الصينية الأخرى في منطقة مجلس التعاون الخليجي التي تعتمد بالكامل على توريد وشحن قطع الغيار من الصين، تم تقليل دورة الشحن من 60 يوماً المعتادة إلى 9 أيام فقط، مما أدى إلى تحسين كفاءة الشحن بنسبة 85%. الأمر الذي يعمل على تسريع كفاءة وجودة عملية توريد قطع الغيار في المنطقة، مما يلبي بدقة الطلب المحلي المتزايد على خدمات عالية الجودة.
 

https://tinyurl.com/4rt4kufj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"