دعت سفارة الإمارات لدى لندن المواطنين المسافرين إلى المملكة المتحدة إلى التأكد من إعادة التسجيل في نظام تصريح السفر الإلكتروني (ETA)، في حال مرور عامين على إصدار التصريح السابق.
وأكدت السفارة أهمية استكمال الإجراءات قبل السفر، مشيرة إلى إمكانية إعادة التسجيل عبر تحميل التطبيق الذكي الخاص بالنظام أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني المخصص لإصدار التصريح، بما يضمن سهولة السفر وتفادي أي تأخير عند الوصول.
الإمارات تدعو مواطنيها المسافرين إلى لندن إلى إعادة التسجيل في تصريح السفر الإلكتروني
4 فبراير 2026 14:03 مساء
|
آخر تحديث:
4 فبراير 14:03 2026
شارك