الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

محمد بن زايد وحاكم عجمان يبحثان شؤون الوطن والمواطن

17 أبريل 2026 10:00 صباحًا | آخر تحديث: 17 أبريل 13:34 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
icon الخلاصة icon
محمد بن زايد يزور حاكم عجمان لبحث شؤون الوطن والمواطن، مؤكدين تمكين المواطن أولوية وتعزيز نموذج تنموي لرفع جودة الحياة والاستقرار
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.
وتبادل سموهما خلال اللقاء، الأحاديث الأخوية الودية وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة، وبحثا عدداً من الموضوعات التي تهم شؤون الوطن والمواطن، مؤكدين أن تمكين المواطن يبقى محور خطط التنمية وعلى قمة الأولويات الوطنية، كما أكدا أن دولة الإمارات تمضي بخطى واثقة نحو تعزيز تطلعاتها إلى بناء نموذج تنموي يُوجه جميع الموارد لرفع جودة الحياة في المجتمع وتحقيق سعادته وتماسكه واستقراره، داعين المولى عز وجل أن يديم على دولة الإمارات نعم الأمن والرخاء والازدهار.
وحضر اللقاء، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة