نشرت إدارة شرطة كاسل روك في ولاية كولورادو الأمريكية، مقطعاً من كاميرا مراقبة يظهر دباً يتسلق سياجاً ويدخل إلى موقف سيارات تابع للشرطة خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل أن يغادر المكان بعد جولة قصيرة بدا خلالها وكأنه يبحث عن الطعام.
وأوضحت الشرطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن الدب تمكن من تجاوز السياج الشبكي بسهولة، ثم تجول في المنطقة المحيطة بالمبنى دون أن يتسبب في أي أضرار.
وأضافت الإدارة أن الحيوان لم يعثر على أي مصادر طعام أو بقايا نزهات داخل الموقع، ما دفعه إلى مغادرة الموقف بعد فترة وجيزة.
وأكدت الشرطة أن الحادثة، رغم طرافتها، تُعد تذكيراً بانتشار الحياة البرية في المنطقة وضرورة أخذ الحيطة، مشيرة إلى أن مثل هذه المشاهد ليست نادرة في كولورادو.
وأضافت الإدارة أن الحيوان لم يعثر على أي مصادر طعام أو بقايا نزهات داخل الموقع، ما دفعه إلى مغادرة الموقف بعد فترة وجيزة.
وأكدت الشرطة أن الحادثة، رغم طرافتها، تُعد تذكيراً بانتشار الحياة البرية في المنطقة وضرورة أخذ الحيطة، مشيرة إلى أن مثل هذه المشاهد ليست نادرة في كولورادو.