الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة
استقبل وفد منصة «اصنع في الإمارات»

محمد بن زايد: تطوير القطاع الصناعي في قلب رؤية الإمارات للمستقبل

23 يونيو 2026 21:49 مساء | آخر تحديث: 23 يونيو 22:22 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
محمد بن زايد: تطوير القطاع الصناعي في قلب رؤية الإمارات للمستقبل
استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وفد منصة «اصنع في الإمارات» في دورتها الخامسة 2026.

وأشاد سموّه بجهود القائمين على «اصنع في الإمارات»، ما أسهم في تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية، وبناء شراكات صناعية، تخدم الأهداف التنموية للدولة.

محمد بن زايد: تطوير القطاع الصناعي في قلب رؤية الإمارات للمستقبل

تشجيع المنتج الوطني

وأكد صاحب السموّ رئيس الدولة، أن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة، وفي قلب رؤيتها للمستقبل..مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق تعمل على توطين الصناعات الحيوية، وتشجيع المنتج الوطني وبناء الكوادر المواطنة في هذا المجال.

محمد بن زايد: تطوير القطاع الصناعي في قلب رؤية الإمارات للمستقبل

حضر اللقاء..سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

محمد بن زايد: تطوير القطاع الصناعي في قلب رؤية الإمارات للمستقبل

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة