الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

ملك الأردن يدعم «النشامى».. وولي العهد يؤكد تقدير جهود اللاعبين

23 يونيو 2026 18:15 مساء | آخر تحديث: 23 يونيو 18:49 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
ملك الأردن يدعم «النشامى».. وولي العهد يؤكد تقدير جهود اللاعبين
icon الخلاصة icon
الملك عبدالله وولي العهد دعما منتخب النشامى بعد خسارة الأردن 2-1 أمام الجزائر، مع إشادة بجهود اللاعبين وتهنئة الجزائر لفوزه في المباراة
تابع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مباراة القمة العربية المونديالية بين الأردن والجزائر في ملعب سان فرانسيسكو التي انتهت بفوز الجزائر 2-1 ضمن منافسات المجموعة العاشرة من كأس العالم 2026.
وظهر ملك الأردن وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وأمراء يرتدون قميص منتخب «النشامى» ويحفزون اللاعبين خلال المباراة.
ملك الأردن يدعم «النشامى».. وولي العهد يؤكد تقدير جهود اللاعبين
ووجّه الأمير الحسين بن عبدالله رسالة دعم وتقدير للاعبين عقب المباراة، وقال عبر حسابه في «إنستغرام»: «نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين».
وأضاف: «ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق».
ملك الأردن يدعم «النشامى».. وولي العهد يؤكد تقدير جهود اللاعبين
وحظي ارتداء اللاعبين قمصاناً لمنتخب «النشامى» تشتمل على العلمين الأردني والجزائري خلال المباراة بإشادات واسعة بعدما أكدوا قبل انطلاقها تهنئة الفائز على اعتباره يمثل العرب في المنافسات.
وسجّل منتخب الأردن حضوره للمرة الأولى في تاريخه في نهائيات كأس العالم مقدماً أداء لافتاً رغم خسارته في المباراتين أمام النمسا والجزائر وانتهاء مشواره في المنافسات، في انتظار مباراة شرفية أخيرة أمام الأرجنتين في 28 يونيو الجاري.
ملك الأردن يدعم «النشامى».. وولي العهد يؤكد تقدير جهود اللاعبين

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة