الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

سلطان يصدر مرسوماً بترقية قائد عام شرطة الشارقة عبد الله بن عامر إلى رتبة فريق

23 يونيو 2026 13:37 مساء | آخر تحديث: 23 يونيو 14:24 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
سلطان يصدر مرسوماً بترقية قائد عام شرطة الشارقة عبد الله بن عامر إلى رتبة فريق
أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بترقية القائد العام لشرطة الشارقة. ونص المرسوم على أن يُرقى اللواء عبدالله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة إلى رتبة فريق، من تاريخ صدور المرسوم.
واعتمد سموه ترقية 1519 من الكوادر العسكرية في الهيئات النظامية بالإمارة.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة