استقبل الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة السياحة والثقافة والإعلام بعجمان، في الديوان الأميري الثلاثاء، طلال يوسف فخرو، القنصل العام لمملكة البحرين الشقيقة في دبي والإمارات الشمالية.
ورحب الشيخ عبد العزيز بن حميد، بالقنصل البحريني، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه، بما يسهم في توطيد علاقات الأخوة والصداقة التي تربط دولة الإمارات ومملكة البحرين.
وأعرب فخرو، عن خالص شكره لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وبما تشهده إمارة عجمان من تطور ونهضة وفرص استثمارية واعدة في مختلف المجالات.
حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين، والمهندس عمر بن عمير المهيري، المدير العام لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري، وعدد من المسؤولين.