الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك

24 يونيو 2026 16:50 مساء | آخر تحديث: 24 يونيو 17:51 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمركية، الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.
محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك

وبحث سموه مع وزير الخارجية علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

التطورات في المنطقة

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.

محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك

حضر اللقاء.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وعدد من المسؤولين.

محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك
محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك
محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة