الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

أسهم الإمارات تتخلى عن مكاسبها الصباحية

25 يونيو 2026 12:38 مساء | آخر تحديث: 25 يونيو 12:45 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
أسهم الإمارات تتخلى عن مكاسبها الصباحية
icon الخلاصة icon
الأسهم الإماراتية تتراجع منتصف الخميس بعد مكاسب الافتتاح؛ دبي -0.43% وأبوظبي -0.24% مع تباين أداء الأسهم القيادية
تخلت أسهم الإمارات عن مكاسبها عند الفتح، للتراجع في منتصف جلسة الخميس، مع نزول مؤشر سوق دبي 0.43% إلى 6085.24 نقطة، فيما هبط مؤشر سوق أبوظبي 0.24% عند 9968.5 نقطة.
تراجعت في دبي أسهم إعمار للتطوير 0.98% إلى 14.06 درهم ودبي الإسلامي 1.7% إلى 7.49 درهم والإمارات دبي الوطني 0.84% إلى 30.54 درهم، مقابل ارتفاع ديوا 0.34% إلى 2.91 درهم، بينما حافظ سهم إعمار العقارية على ثباته.
وفي سوق العاصمة، ارتفع أدنوك للغاز 1.46% إلى 3.48 درهم والدار 0.23% إلى 8.68 درهم، مقابل نزول ألفا ظبي 0.12% إلى 8.15 درهم وأبوظبي الإسلامي 1.4% إلى 21.1 درهم وأدنوك للتوزيع 1.25% إلى 3.94 درهم.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة