يواصل الطاقم الطبي الإندونيسي تقديم خدماته العلاجية للأشقاء الفلسطينيين من المرضى والجرحى في المستشفى الإماراتي العائم، جنباً إلى جنب مع الكوادر الطبية الإماراتية، في نموذج يعكس روح التعاون والتكامل بين الفرق الطبية المشاركة.
ويضم الطاقم الطبي الإندونيسي نخبة من الأطباء والمختصين في عدد من التخصصات، الطبية والجراحية، من بينها جراحة العظام، والجراحة العامة، والتخدير، والعلاج الطبيعي، والتمريض، حيث يعملون ضمن منظومة متكاملة لتقديم الرعاية الصحية وفق أعلى المعايير المهنية والإنسانية. وأكد أعضاء الطاقم الطبي الإندونيسي سعادتهم بالمشاركة في هذه المهمة الإنسانية، مشيرين إلى أن العمل إلى جانب الكوادر الإماراتية يمثل تجربة مميزة تسهم في تبادل الخبرات وتعزيز التعاون لخدمة المرضى والمصابين القادمين من غزة.(وام)