أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إتاحة الفرصة لطلبة الثانويات والجامعات، من مواطني ومواطنات الدولة، للتقديم إلى برنامج التدريب الصيفي «أجيال» 2026، في خطوة تعكس التزامها بدعم أبناء الوطن وبناته، وتمكينهم، وبناء جيل قادر على مواكبة متطلبات المستقبل والمساهمة في مسيرة التنمية المستدامة.
وقالت عذاري محمد، مديرة تنفيذية لإدارة الموارد البشرية والتطوير في الهيئة «يهدف البرنامج إلى توفير تجربة تدريبية عملية ومعرفية تسهم في تطوير مهارات المشاركين، وصقل قدراتهم».
وينطلق البرنامج في يوليو 2026 ويستمر أربعة أسابيع، حيث سيتضمن مجموعة متنوعة من الأنشــطة التدريبية والتطويرية.