عادي

الكهرباء يواجه نوروز في مباراة التعويض

11:08 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الأربعاء، منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في بغداد والمحافظات.
ويلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه فريق نوروز على ملعب «الزوراء» في العاصمة بغداد في مباراة «تعويضية» للفريقين، حيث يسعى الكهرباء إلى تعويض نتائجه السلبية والعودة مجدداً للمنافسة على المركز الثالث، فيما يحاول نوروز هو الآخر تعويض ما فاته في الجولات الأخيرة.
ويتقابل فريق القاسم مع ضيفه فريق الزوراء على ملعب «كربلاء الدولي»، ويرغب القاسم في تحقيق نتيجة إيجابية حتى يهرب من مراكز الخطر، بينما يحاول الزوراء بكل الطرق تحقيق الفوز حتى يعود إلى المركز الثاني، حتى لو بشكل مؤقت.
ويعاني الزوراء من غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم: علاء عباس، مراد محمد، أنس مالك، إذ يغيب الأول بسبب تراكم البطاقات، بينما تسببت الإصابات بغياب محمد ومالك.
ويشهد الملعب ذاته مواجهة فريق كربلاء مع ضيفه وجاره فريق النجف، وكلا الفريقين تحسنت نتائجه خلال الجولات، الماضية وباتا يرغبان في كسب نقاط المباراة التي ستكون خاضعة لكل التوقعات.
ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد سيحتضن مباراة فريق الحدود مع ضيفه فريق الصناعة، إذ ستكون هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، فالحدود يحاول الظفر بنقاط المباراة لغرض بقائه في وسط قائمة ترتيب فرق الدوري، بينما الصناعة يرغب، وبشتى الطرق، في تحقيق الفوز حتى يغادر ولأول مرة هذا الموسم المركز 19، وهذه الرغبة ستكون ممكنة بعد أن تحسن أداء ونتائج الفريق خلال الجولات الماضية بعد أن أنيطت مهمة تدريبه بالمدرب قصي منير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpr5cyw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"