عادي

بلدية الظفرة تحصد 19 جائزة من جوائز «ستيفي»

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين
بلدية الظفرة تحصد 19 جائزة من جوائز «ستيفي»

فازت بلدية منطقة الظفرة ب 19 جائزة لفئات متعددة من فئات جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقديراً لمبادراتها في مجال الاستدامة البيئية والمائية.

وحصدت البلدية خمس جوائز ذهبية وست فضية وثماني برونزية عن جملة مبادراتها وبرامجها المبتكرة في الاستدامة المائية والبيئية التي شملت مشاريع تطبيقات مبتكرة ومستدامة في حدائق الأحياء، وروبوت الخدمات «شاهين»، وبرنامج تسجيل وإدارة بذور النباتات البرية، وأنظمة الموارد البشرية، وبرنامج التدريب والتطوير، وفريق إدارة الموارد البشرية، ونظام ادارة المخاطر المؤسسية.

وقدمت المبادرات والمشاريع والبرامج المبتكرة نموذجاً فريداً في الاستخدام المتميز للتكنولوجيا من خلال التحول الرقمي، وأتمتة جميع خدمات الموارد البشرية وعملياتها من خلال مجموعة من التطبيقات الرقمية، التي أسهمت في الارتقاء بأداء الموظفين، وتعزيز الثقة لديهم وتثقيفهم بالبرامج التي تحثهم على الابتكار واستشراف المستقبل.

ونفذت البلدية مشروع إنشاء حدائق في الاحياء السكنية بمدن الظفرة لربط الحدائق بمحيطها العمراني لدعم أسلوب حياة خال من السيارات، ما شكل إضافة نوعية في الخدمات الترفيهية المرتبطة بالمجتمع المحلي لتحقيق مستهدفات رؤية أبوظبي 2030 في تعزيز جاذبية الإمارة وجودة الحياة للمجتمع المحلي.

كما يهدف مشروع برنامج تسجيل وإدارة بذور النباتات الذي نفذته البلدية إلى تسجيل بيانات إحصائية عن جميع المشاتل التابعة لبلدية منطقة الظفرة وتقييم أعمال الموردين، لتمكين متخذي القرار من اتخاذ القرارات بناءً على البيانات واللوحات التفاعلية التي تعرض تقدم سير الزراعة.

ويمثل روبوت الخدمات وسيلة آلية للترحيب بالمتعاملين، ويوفر وسيلة تواصل مباشرة عبر الفيديو بين الموظف من مكتبه والمراجع دون عناء الانتظار، ويوفر الروبوت دليلاً لإيصال المراجع إلى المكان الذي يريده في الجهة المعنية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckcp6mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"