عادي

تجارب ترفيهية وفعاليات عائلية خلال العيد بأبوظبي

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، عن برنامج من التجارب الترفيهية والثقافية والفعاليات الاستثنائية التي تجمع العائلات والأصدقاء للاحتفال بعيد الفطر المبارك ومشاركة أجمل الذكريات في أبوظبي.
وتشكل العاصمة الوجهة المفضلة في العيد للاستمتاع بمدن الألعاب العالمية والمنتزهات الترفيهية والعروض التفاعلية وأشهى تجارب الطهي من مختلف مطابخ العالم.
وينطلق عرض سكوبي دو، إحدى أكثر الشخصيات المحبوبة لدى الجميع، من 12 إلى 14 إبريل، برفقة أصدقائه لحل الألغاز بمغامرة جديدة داخل مدينة الذهب المفقودة، ضمن عرض مذهل يجمع الألعاب البهلوانية وفن الدمى على وقع أنغام الموسيقى المميزة.
وتستضيف أبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 11 إبريل نسخة هذا العام من بطولة كأس السوبر السعودي بالتزامن مع عطلة عيد الفطر المبارك، والتي تقام لأول مرة في وجهة عربية خارج المملكة العربية السعودية. وتشهد المباريات تألق عدد من كبار نجوم الكرة العالميين من أبرزهم، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، إلى جانب كوكبة من نجوم المنطقة للتنافس على الفوز بكأس البطولة.
وتعتبر مرسانا في جزيرة الحديريات الوجهة المثلى للاستمتاع باحتفالات عيد الفطر في الهواء الطلق، إذ تستضيف العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، بما فيها الألعاب وورش عمل الأطفال وغيرها.
تفتح ياس ووترورلد، جزيرة ياس أبوابها بأكثر من 40 لعبة مشوقة، والعديد من المنزلقات المائية، والتجارب المذهلة بمستويات تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة.
يرحب عالم وارنر براذرز أبوظبي بالعائلات والأصدقاء لخوض العديد من التجارب المتميزة خلال عطلة العيد، مع أكثر من 60 رحلة وتجربة آسرة وشخصيات محبوبة من الرسوم المتحركة والأفلام المفضلة لديهم.
وتواصل حكايات المارينا جذب قلوب العائلات والأطفال مع باقة من القصص الحيّة والعروض الموسيقية المتميزة بآلتي العود والقانون. يُضاف إلى ذلك باقة من الأنشطة المخصصة للأطفال لإثراء مخيلتهم وقدراتهم الإبداعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/877c29j2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"