عادي

سالم بن سلطان يستقبل وفداً من أبناء الجالية السودانية

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن سلطان يستقبل الوفد

زار وفد من أبناء الجالية السودانية المقيمة في الدولة، مجلس الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، لتقديم التهاني بالشهر المبارك.

واستقبل الشيخ المهندس سالم بن سلطان، الوفد الذي ترأسه محمد بهاء الدين، رئيس مجلس إدارة النادي السوداني والجالية السودانية في أبوظبي، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، ومحمد غانم مصطفى، المدير العام لهيئة إذاعة رأس الخيمة، وعدد من المسؤولين.

ورحب الشيخ سالم بالوفد الزائر، داعياً الله تعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، ويعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على القيادة الرشيدة، وشعب الإمارات، والسودان والأمتين العربية الإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتجاذب الشيخ سالم، مع رئيس مجلس إدارة النادي السوداني وأعضاء الوفد، أطراف الحديث في عدد الموضوعات المختلفة.

وأكد عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين، مثنياً على جهود النادي في أبوظبي والأندية السودانية الأخرى في الدولة، في تنظيم المبادرات والفعاليات الوطنية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وغيرها لأبناء الجالية، والمشاركة في مختلف المناسبات التي تقام على أرض الدولة.

وشكر الوفد الشيخ سالم، على حفاوة الاستقبال وطيب اللقاء. متمنين أن يدوم هذا التواصل بين شعبي الإمارات والسودان في جميع المناسبات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypuuaeb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"