عادي

أحمد عبد العزيز يوضح سبب غضبه في عزاء شيرين سيف النصر

19:54 مساء
قراءة دقيقتين

كشف الفنان المصري أحمد عبد العزيز سبب غضبه أثناء خروجه من عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، مساء الثلاثاء، معتذراً عن واقعة انفعاله على أحد المعجبين وتوبيخه.

وأوضح عبد العزيز عبر صفحته على «فيسبوك»، أنه وجد مجموعة من الشباب ينتظرون خروجه من العزاء وحاصروه وبدأوا التصوير بهواتفهم، قبل أن يجذبه أحدهم من كتفه إلى الخلف، وهو ما ضايقه وجعله يدفعه بعيداً.

وأشار إلى أنه لم يكن مدركاً وقتها أن ذلك الشاب من ذوي الهمم، مشيراً إلى أن معرفته بتلك المعلومة كانت ستجعله يتقبل ما فعله ويوافق على التقاط الصور معه. وأكد أحمد عبد العزيز أن تدافع المتواجدين خارج العزاء باتجاهه جعله يفقد أعصابه ويغادر مسرعاً، معرباً عن دهشته من تضخيم القصة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال: «الجميع يعلم أني لا أرفض أي طلب لالتقاط المعجبين الصور معي، مهما كنت مشغولاً، ولا أفهم سبب تضخيم الموضوع، ولم أقصد ما حدث، وأعتذر للشاب صاحب الواقعة؛ لأني لم ألحظ أنه من ذوي الهمم بسبب الزحام، وما حدث كان تصرفاً مني بشكل لا إرادي».

وكتب أحمد عبد العزيز بياناً مطولاً انتقد خلاله تصرفات الأشخاص الذين يقومون بالتصوير خلال الجنازات ومراسم العزاء، ووصف تصرفاتهم بالهمجية والبحث عن مادة واهية دون مراعاة للقيم الفطرية.

وأضاف: «لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة الذين اتخذوا من الهمجية نسقاً لهم، دون إيثار حرمة أو سمو لأسمى مشاعر النفس الإنسانية، مجالاً للتعبير عن جمّ غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسؤولة، سوى التهكم على إقحام الذات غير المبررة بالمرة».

واستطرد أحمد عبد العزيز: «وللأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوي الهمم، والذي شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التي لاتحترم المناخ العام السائد، ولم يكن لدينا علم مطلق بحقيقة الأمر، بسبب التدافع الشديد؛ لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور».

واختتم بيانه مؤكداً: «من هنا، نعلنها بصراحة وبقوة، أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى. وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا والبحث عن الترويج الزائف صحفياً وجماهيرياً، أمر لا يليق مطلقاً بمجتمع صلب بنائه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية».

يذكر أن شيرين سيف النصر رحلت عن عمر ناهز 56 عاماً، وأقيمت مراسم العزاء مساء الثلاثاء، بحضور عدد من الفنانين، بينهم أحمد عبد العزيز الذي شاركها بطولة أبرز أعمالها الفنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4npnnrvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"