عادي

باسم سمرة لنيللي كريم: أعتذر من تصريحاتي

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين
ييص

اعتذر الفنان المصري باسم سمرة للفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور عن تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته في برنامج «رامز جاب من الآخر» خلال الموسم الرمضاني، حول استبعادها له من أحد الأعمال لتمنح الدور لزوجها لاعب الإسكواش.

وأكد باسم خلال لقاء تلفزيوني أنه لم يقصد الإساءة لهما، قائلاً: «نيللي أختي وحبيبتي، أنا أتعلم منها ومن أحمد السقا ومن طارق لطفي ومن كل الناس.. أعتذر منها ومن زوجها المحترم الذي ردّ على تصريحاتي بشكل راقٍ».

وأوضح أن سبب خلافه هو ونيللي كريم، أن أحد المنتجين قام ب«الفتنة بينهم»، وقال له، إن الفنانة اختارت زوجها هشام عاشور لأحد الأدوار بدلاً منه، ثم اتضح لاحقاً أن هذا الكلام غير صحيح.

وكان الفنان المصري باسم سمرة ضيفاً في برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، وفيه اعترف بغضبه من الفنانة نيللي كريم وشكك في موهبتها كممثلة.

وتظاهر جلال ضمن مقلبه، بأنه يراجع مع سمرة بعض الأسئلة التي سيوجهها له في مقابلة تلفزيونية يجريانها سوياً، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علّم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل «ذات» عام 2013.

وأوضح سمرة، أنه لا يجد مبرراً يمكن قوله لتلك التصريحات أمام الكاميرات، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، من أجل منح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

وقال سمرة الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع جلال في كواليس البرنامج، إن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور بعد اعتزاله لعب الإسكواش، حيث كان يرغب في التمثيل، فقررت ترشيحه للعمل معها.

يذكر أن نيللي كريم وباسم سمرة تقاسما بطولة مسلسل «ذات» عام 2013، عن رواية الكاتب صنع الله إبراهيم، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة انتصار، هشام إسماعيل، ناهد السباعي، نسرين أمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cc9sdkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"