عادي

تسريب فيديو محادثة حكام الفار في واقعة «هدف الكلاسيكو» الملغى

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سربت وسائل الإعلام الإسبانية التسجيل الصوتي لمحادثة سيزار سوتو حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، مع مساعده سانشيز مارتينيز، المسؤول عن تقنية الفيديو، أثناء بحث مدى صحة الهدف الملغى الذي سجله لامين جمال.

وتحدث سوتو مع مساعده ولاعبي الفريقين باللغتين الإسبانية والإنجليزية، حيث أبلغ إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة بعدم وجود تقنية خط المرمى، وأنه سينتظر رأي حكم الفيديو المساعد في الواقعة التي حدثت حين كان الفريقان متعادلين بنتيجة ١-١.

وطلب سانشيز من سيزار سوتو منحه الوقت الكافي، للتأكد من صحة الهدف بتمعن، لأهمية القرار، وبدأ بتفقد الكاميرات، وهو يخبره أنها لا تظهر بوضوح إن كانت الكرة عبرت خط المرمى من عدمه.

وحاول سيزار سوتو منح حكم الفيديو المساعد مهلة من الوقت، وتحدث قليلاً مع لاعبي الفريقين، فيما كان سانشيز مارتينيز ينهي عمله.

وقال حكم الفيديو المساعد إن القرار هو احتساب ركلة ركنية لصالح برشلونة، لأن زوايا تصوير الكاميرات لا تسمح برؤية دخول الكرة إلى المرمى.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة ٣-٢، ليخرج خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، مؤكداً أنه سيقدم طلباً لإعادة اللقاء، بسبب عدم احتساب الهدف الملغى.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xwd678v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"