عادي

يعتدي على رجل تحت تأثير الكحول ويصيبه بعاهة

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس آسيوي 3 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بالاعتداء على رجل وضربه بحجر أثناء سيره بالقرب من مقر سكنهما بمنطقة القصيص في دبي.

وفي التفاصيل، تقدم شخص في شهر أغسطس الماضي ببلاغ يفيد بتعرضه للاعتداء بحجر وإصابته في وجهة، حيث فوجئ بالمتهم يعترض طريقه أثناء سيره بالقرب من مقر سكنه، ولمّا استفسر من المتهم عن سبب اعتراضه، قام الأخير بجلب حجر من الطريق وضربه عدة ضربات في وجهه وجسده وحاول الفرار من المكان، إلا أن عدداً من الماره أبصروا ما حدث وقاموا بالتحفظ على المتهم وإبلاغ الشرطة بالواقعة واستدعاء الإسعاف حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأثبت تقرير المختبر الجنائي في شرطة دبي، أن المجني عليه مصاب بعدة جروح بالجبهة والأنف والشفة العلوية وخلخلة في الأسنان الامامية، وقد تخلف عن تلك الإصابات تشوه لشكل الوجه وهو ما يعتبر عاهة مستديمة تقدر ب2%.

فيما أفاد شرطي في التحقيقات بأن دورية وصلت إلى مكان الحادث وقُبض على المتهم، وخلال التحقيق معه أقر بالاعتداء على المجني عليه، وأفاد بأنه كان تحت تأثير المشروبات الكحولية ولا يدري لماذا اعتدى على المجني عليه الذي لا تربطه به أي صلة ولا يعرفه من قبل، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37d6rjvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"