عادي

تيم شيروود: رحلة محمد صلاح مع ليفربول انتهت ويجب بيعه الآن

22:48 مساء
قراءة دقيقتين
تيم شيروود: رحلة محمد صلاح مع ليفربول انتهت ويجب بيعه الآن

أكّد تيم شيروود، مدرب فريق توتنهام الأسبق ومحلل شبكة سكاي سبورتس، أنّ رحلة المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول انتهت بعد خلافه العلني مع مدربه يورجن كلوب، مشيراً إلى أنّ إدارة «الريدز» أصبحت مطالبة ببيعه الآن.

وأشار شيروود إلى أنّ صلاح تأثر بالإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، شهر يناير الماضي، موضحاً «منذ عودته وهو يقدم أداءً متذبذباً مع ليفربول، هذا يمكن أن يحدث، وهو كان لاعباً رائعاً، لكن نحن نشهد بداية نهاية رحلته مع النادي».

ولفت إلى أنّ إدارة ليفربول توشك الإعلان عن التعاقد مع المدرب الهولندي أرني سلوت، ليتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما يجعل فكرة بيع محمد صلاح في الصيف مثالية.

وقال تيم شيروود «هو لاعب رائع ورؤيته في الدوري الإنجليزي ممتعة، لكن لديهم مدرب جديد وبالتأكيد سيرغبون في عقد صفقات جديدة، وبناء فريق جديد، لذلك الوقت الآن هو الأنسب للحصول على المال وبيع محمد صلاح».

وأكّد شيروود أنّه لا يستغرب ترك محمد صلاح على دكة البدلاء في الوقت الحالي، لأنّ ليفربول يمتلك قائمة متميزة من اللاعبين.

وجاءت تصريحات تيم شيروود عقب دخول محمد صلاح في مشادة أمام الكاميرات مع يورجن كلوب، قبل نزوله بديلاً في الدقيقة 79 من مباراة ليفربول ضد وست هام التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلٍ منهما.

وخرج صلاح من الملعب ومر أمام الصحفيين رافضاً التحدث إليهم، واكتفى بالقول: «لو تحدثت الآن سأشعل النيران»، وهو ما أثار دهشة أحد المراسلين الذي سأله «النيران؟»، ليرد قائد منتخب مصر «نعم، بالتأكيد».

وتحدث يورجن كلوب عن تلك الواقعة قائلاً: إنّها انتهت بالنسبة له بعدما تعامل مع محمد صلاح داخل غرفة الملابس، دون أن يفصح عما دار بينهما.

يُذكر أنّ ليفربول ابتعد بنسبة كبيرة عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يوجد بالمركز الثالث برصيد 77 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر الذي يتبقى له مباراة، و3 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له مباراتان، يحتاج للفوز بهما لاستعادة الصدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h7bmnxe9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"