عادي

«روتين».. دراما خليجية على «قناة أبوظبي» في رمضان

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: علي داوود

أدرجت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة ل«أبوظبي للإعلام»، المسلسل الاجتماعي الخليجي «روتين»، ضمن مجموعة المسلسلات المقرر عرضها في رمضان.
ويروي المسلسل في ثلاثين حلقة قصة فتاة تدعى كادي بدأت بتنظيم حياتها على روتين معين بعد الصدمة العاطفية التي تعرضت لها من زواجها الفاشل وأسرتها شبه المفككة. ورغم أنها تعيش مع عائلتها المكونة من أبيها وزوجته وإخوتها، لا تشعر بالأمان والراحة وتعيش في معزل عنهم في منزلها.
وتنقلب حياة كادي رأساً على عقب عندما يدخل سيف في حياتها بعد انتقاله للعمل في البنك نفسه، ويسعى إلى التقرب منها وإيقاعها في شباك حبها له، ليسهل على نفسه تنفيذ مخططه بالاستيلاء على وديعة كبيرة كان فارس رب عمله وضعها في البنك.
وكان فارس بين الحياة والموت، وكان سيف على دراية بأدق التفاصيل عنه، كما كان يمتلك كل المستندات التي تخصه بما فيها أوراقه الثبوتية، وكان يعلم أن كادي مديرة حساباته في البنك، وهي الشخص الوحيد فيه المخول إدارة حساباته أو تحويل الأموال بناء على طلبه.
وحاول سيف مراراً إقناعها بالاستيلاء على هذه الأموال مقدماً إليها عروضاً مغرية، إلا أنها كانت دائماً ترفض. ولم يتبق لديه سوى خيار أخير، إذ تقدّم إليها وتزوّجها.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد من ألمع النجوم الخليجيين من بينهم محمد المنصور، وإلهام فضالة، وخالد أمين، وأحمد سلمان، وشيماء العلي، وغدير السبتي، وهند البلوشي، وهو من إخراج عيسى ذياب، وتأليف علي الدوحان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"