عادي

عرض خاص لـ «فندق ترانسيلفانيا 3»

03:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: مها عادل

أقيم أمس الأول في «فوكس سينما» ب «مول الإمارات» العرض الخاص للجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة الأمريكي الكوميدي «فندق ترانسيلفانيا 3» بحضور اثنين من أبطال العمل اللذين شاركا بالأداء الصوتي للنسخة العربية للفيلم وهما الإعلاميان رايا أبي راشد وقصي خضر، مقدما برنامج «أراب جوت تالنت».
تضمن الحفل، أجواء مرحة وأنشطة ترفيهية ومسابقات وهدايا للأطفال والعائلات وقدم العرض الأول للفيلم باللغتين العربية والإنجليزية في عدة قاعات في آن واحد لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور وإرضاء كل الأذواق والثقافات.
وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم حول مفاجأة مافيس لوالدها دراكولا برحلة عائلية على متن سفينة «مونستر كروز» الفاخرة حتى يتمكن من قضاء إجازة مع جميع سكان الفندق من الكائنات المختلفة ويتمكن من التعامل معهم و تقبلهم. الفيلم من بطولة آدم ساندلر، وآندى سامبرج، وفران دريشر، وميل بروكس، وسيلينا جوميز، وكاثرين هان، وديفيد سبايد، ومن إخراج جيندى تارتاكوفسكى، وتأليف مايكل ماكولرز، وجيندى تارتاكوفسكى.
وأعربت رايا أبي راشد عن سعادتها بأداء الشخصية الجديدة و المحورية في الفيلم وتقول: أقدم دور «كابتن إيريكا» بالفيلم وهو أكبر مساحة دور أقوم بتأديته بصوتي حتى الآن في أفلام الرسوم المتحركة.
أما قصي خضر فيقول عن مشاركته بدور «ستان» في الفيلم: استمتعت بأداء دور السمكة المضيافة في الفيلم وهي شخصية تتمتع بسعة صدر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"