أحمد عز يحقق أحلامه بـ “مصباح علاء الدين”

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انتهى الفنان أحمد عز من تسجيل مسلسله الإذاعي مصباح علاء الدين، الذي تشاركه في بطولته الفنان اللبنانية نور، وصلاح عبدالله، وهالة فاخر، وميمي جمال، وحسن مصطفى . المسلسل تأليف محمود البزاوي، وإخراج عبدالمقصود محمد، وإنتاج شركة رايت ماركتنغ .

الفنان محمود البزاوي مؤلف العمل قال: إن المسلسل قصة خيالية عن شاب يحصل على مصباح علاء الدين ويحاول أن يحقق أحلامه وأهدافه، ولكن في كل مرة يواجه الكثير من المشكلات، ورغم امتلاكه المصباح لا يستطيع أن يحقق ما يريد ويكتشف أن العيب في البشر، وليس ميزة أن يملك مصباحاً سحرياً، وأشار البزاوي إلى أن المسلسل انتهى من كتابته مؤخراً ولا توجد فيه أحداث الثورة على الإطلاق، وذلك لأن قصة المسلسل مختلفة تماما عما قدمت من قبل، لافتاً إلى أن هذا المسلسل لن يكون الأول الذي يعرض له خلال رمضان المقبل، لأنه شارك في كتابة مسلسل الريان مع حازم الحديدي متمنيا أن تحقق أعماله النجاحات الجماهرية .

المنتج أحمد عبدالعزيز أكد أنه سعيد بهذه التجربة، خاصة أن المسلسل يجمع الكثير من النجوم الذين عندما عرض عليهم السيناريو أعجبوا به، كما أنهم لم يبالغوا في أجورهم المادية مقدرين الظروف الإنتاجية خلال الفترة الحالية . وأضاف أن العمل لم يستغرق الكثير من الوقت، إذ كنا نسجله في مواعيد مختلفة على مدار أيام الأسبوع من أجل الانتهاء من حلقاته بالكامل، وهو ما نجحنا به مؤخراً . وتمنى أن يحوز إعجاب المستمعين في رمضان .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"