جلسات افتراضية في جامعة أبوظبي

03:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

بدأ قسم «بيتا جاما سيجما» في جامعة أبوظبي باستضافة سلسلة من الجلسات النقاشية الافتراضية المقامة في الفترة من 3 أكتوبر وحتى 14 نوفمبر، بمشاركة عدد من المتحدثين المحليين والعالميين الذين يستعرضون جملة من الموضوعات بما في ذلك تحديات الإدارة قبل وبعد جائحة «كوفيد 19»، والقيادة الأخلاقية وغيرها من الموضوعات.
وأقيمت الجلسة الأولى في 3 أكتوبر باستضافة الدكتور غونا ريثينام، مدير التصميم المؤسسي في شركة اتصالات الذي استعرض أمام الحضور منظوراً جديداً لتحديات الإدارة قبل وبعد جائحة «كوفيد 19»، كما سلط الضوء على تحديات الإدارة المعاصرة في الوقوف على العناصر الثقافية المشتركة المتأثرة بالجائحة العالمية، وكيف ألغى «كوفيد 19» ممارسات الإدارة الثقافية المشتركة التقليدية في ظل اتباع المؤسسات والشركات نهجاً جديداً، نحو ما يسمى بالوضع الطبيعي الجديد.
وأقيمت الجلسة الثانية في 6 أكتوبر باستضافة هيثم السمان، قائد تحول التعلم الرقمي العالمي في مقر «أي بي أم»، حيث ناقش تأثير التطوير والتسلسل القيادي وكيف يمكن للقيادة الجديدة أن تتوارث الحاجة للتكيف.
وفي 7 أكتوبر، شهدت الجامعة انعقاد الجلسة الثالثة باستضافة روبرت كنودجراس، مدير أول في القسم القانوني في «نيوم» بالمملكة العربية السعودية، الذي استعرض موضوع «كوفيد-19».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"