عادي

سلطان العميمي: اتحاد الكتاب منبر للجميع

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
3

الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات المؤقت اجتماعه الأول مساء أمس الأول، الأربعاء، في مقر الاتحاد بالشارقة، بحضور سلطان العميمي رئيس مجلس الادارة. وشهد الاجتماع توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس كما يلي: عائشة سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس الهيئة الإدارية لفرع دبي، صالحة غابش أمين السر العام، نجيب الشامسي أمين الصندوق رئيس الهيئة الإدارية لفرع رأس الخيمة، حارب الظاهري المسؤول الثقافي رئيس الهيئة الإدارية لفرع أبوظبي.

وقال سلطان العميمي: سيبقى الاتحاد منبراً لجميع الكتّاب والأدباء في الإمارات، وإن المرحلة الحالية والمقبلة تتطلبان تكاتفا وتعاوناً من الجميع للمحافظة على المكانة التي وصل إليها الاتحاد محلياً وعربياً ودولياً، ولاستمراره في خلق حراك أدبي وفكري فعال في الساحة الثقافية المحلية والعربية.

وأكد العميمي أن القيادة الرشيدة في الإمارات لا تدخر جهداً لدعم الاتحاد وتوفير المناخ الملائم له لتحقيق كافة الأهداف المرجوة منه، مشيداً في الوقت نفسه بمختلف المؤسسات الثقافية والاجتماعية التي دعمت الاتحاد في الفترة السابقة، وما تزال تدعمه وتسانده.

من جهتها قالت صالحة غابش: أمامنا الكثير من العمل في المرحلة المقبلة، كي يحافظ الاتحاد على مكانه المؤثر والفعال في الثقافة الوطنية، وهو التأثير الذي لا غنى عنه لجميع الأدباء والكتاب بالدولة من رواد ومؤسسين للفعل الثقافي ومن شباب يتطلعون إلى أن يكونوا أحد المرتكزات الفعالة بإبداعاتهم في الاتحاد، وهي مسؤولية وطنية مشتركة، يعمل مجلس الإدارة على تسخير كافة جهوده وطاقاته لتحقيقها بدعم من القيادة الرشيدة التي تحرص على تمكين الاتحاد من تخطي كافة التحديات في طريق الارتقاء بالإبداع الإماراتي، ويبقى الأدباء هم مصدر الإشعاع في الاتحاد، سواء إماراتيون أو من الإخوة العرب المقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"