عادي

أكاديمية الشارقة للفنون تطرح «دبلوم ترينيتي» في الرقص الحديث

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسست أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية وكلية «ترينيتي - لندن» برنامج تعاون عالمياً يعد الأول من نوعه، ويتيح الحصول على شهادة «دبلوم ترينيتي» من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي.
وقال البروفيسور بيتر بارلو، المدير التنفيذي للأكاديمية: «هذا البرنامج الذي كان متوفراً فقط في المملكة المتحدة، يتطلب دواماً كاملاً لمدة 3 سنوات لتدريب الراقصين على مستوى احترافي ويسمح للخريجين بتحويل الدبلوم إلى درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في عام واحد. ويمكن التقدم بالطلب الآن لبدء الدراسة في سبتمبر/أيلول المقبل، وتتوفر منح دراسية للطلاب المؤهلين».
ويتتاح للطلاب المرشحين زيارة الأكاديمية للحصول على فرصة نيل منحة كاملة للرسوم الدراسية تتاح للطلاب المؤهلين أثناء الأيام المفتوحة للرقص الحديث.
وتسنح للمهتمين فرصة تجربة دروس الرقص، والقيام بجولة في مرافق عالمية المستوى، ومقابلة الأساتذة تزامناً مع فتح أبواب الأكاديمية للجيل القادم من فناني الرقص الحديث المحترفين.
والأيام المفتوحة للرقص الحديث لشهادة «دبلوم ترينيتي» من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي هي: الجمعة 25 يونيو، الجمعة 2 يوليو/ تموز، والسبت 3 يوليو/ تموز بين 2 و5 مساء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"