عادي

شرطة الفجيرة تنشر 34 دورية أمنية ومرورية خلال العيد

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللواء الكعبي
  • الفجيرة: محمد الوسيلة

أعلن اللواء محمد الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، جاهزية القيادة التامة لاستقبال عيد الأضحى المبارك. مشيراً إلى أن القيادة قررت تكليف 34 دورية أمنية ومرورية الانتشار في جميع طرق الإمارة الداخلية والخارجية والمناطق الساخنة، مع التركيز على الوجهات والمرافق السياحية التي يتزايد التوافد عليها خلال الأعياد. فضلاً عن تخصيص دوريات ثابتة أمام جميع المسالخ بمدينتي الفجيرة ودبا، لتسهيل حركة السير وانسيابيتها، الى جانب تكليف عدد كبير من الضباط والأفراد، لتأمين الحركة المرورية والمناطق الأسرية وتقديم المساعدات للزائرين، والحرص على حفظ الأمن والاستقرار في جميع مدن الإمارة ومناطقها.
وترأس أمس اجتماعاً عن بُعد، مع المديرين العامين ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام المعنيين بالقيادة، ناقش الإجراءات والترتيبات اللازمة خلال إجازة العيد، وقال إن العمل سيكون وفق الخطة الموضوعة لتنفيذ الإجراءات اللازمة، ومتابعة مدى تقيد الجمهور والتزامهم بالإجراءات الوقائية، للحدّ من انتشار جائحة "كورونا". كما وجه الإدارات المعنية بتكثيف جهودها، لتوفير الأمن والسلامة وتنظيم حركة السير والمرورخلال العيد.
دعا الكعبي الجميع إلى الالتزام بالإجراءات، والابتعاد عن التجمعات في الأماكن العامة، ومراقبة الأبناء، للاستمتاع بأجواء العيد، وعلى مرتادي البحر والشواطئ التقيد بالأماكن المخصصة للسباحة تجنباً لحوادث الغرق.
وأكد أن جميع مراكز الشرطة في حالة تأهّب للتعامل مع كل الأحداث، وتقديم الخدمات الأمنية للجمهور. وأن غرفة العمليات على استعداد تام لتلقي أي استفسارات على الرقم 999. 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"