مقال مدفوع
جديد الأسواق

معرض عيد الأضحى الضخم يفتح أبوابه في 15 يوليو في إكسبو الشارقة

11:15 صباحا
قراءة دقيقتين
eid

تعد عطلة عيد الأضحى المبارك الأطول هذا العام في دولة الإمارات، حيث أنها ستستمر لمدة أربعة أيام، تليها عطلة نهاية أسبوع لمدة يومين. لذا وللمرة الأولى، يستعد مركز إكسبو الشارقة لاستضافة هذا المعرض المذهل خلال عطلة العيد. إرضاءً لجميع الزوار وتلبية لمتطلباتهم، سيُقام معرض عيد الأضحى في الفترة من 15 إلى 24 يوليو 2021، بالشراكة مع ليز إيفنت.
على الرغم من أن مركز إكسبو الشارقة ينظم العديد من الفعاليات في شهر رمضان وعيد الفطر والتي تستهدف العائلات، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها فعالية خاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث ستلبي هذه الفعالية الأولى من نوعها جميع احتياجات ومتطلبات الزوار من جميع الفئات خلال فترة عطلة العيد الطويلة. 
وبهذه المناسبة، علق سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، قائلاً: " لطالما كانت احتفالات عيد الأضحى محصورة في عدد قليل من مراكز التسوق والفنادق سنوياً، ولكننا ننوي تغيير ذلك هذا العام، فقد بدأنا في إكسبو الذيد في الفترة من 7 إلى 10 يوليو ما قبل عيد الأضحى، ومن المقرر إطلاق معرض المستهلكين الأول والوحيد لعيد الأضحى من مركز إكسبو الشارقة بالتعاون مع ليز للمعارض. يتزامن هذا المعرض والذي يستمر 10 أيام، مع فترة عطلة العيد وإجازة نهاية الأسبوع التي تليها".
ومن جانبه قال جاكوب فارغيز، الرئيس التنفيذي لشركة «ليز إيفنت»: "لقد دخلنا في شراكة مع مركز إكسبو الشارقة منذ وقت طويل وللعديد من الفعاليات. ويسعدنا أن نتعاون مرة أخرى لإطلاق معرض عيد الأضحى الأول في الإمارات الشمالية، حيث أن في هذه المناسبة يكون الجميع خارجين للتسوق. سيستمر المعرض لمدة 10 أيام ويجمع كبار تجار التجزئة تحت سقف واحد لهذا الموسم. ستضمن ساعات العمل قضاء وقت كافٍ للتسوق وتلبية احتياجات الزوار كافة".
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"