عادي
تكريم موظف لانتهاء مدة خدمته

66 منتسبـاً لشـرطـة الشـارقـة يستفـيـدون مـن حملـة «كلنـا أصحـاء»

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة:«الخليج»
نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة صحية بعنوان «كلنا أصحاء»، بالتعاون مع مركز إسعاد العاملين بالقيادة ومركز في بي إم للرعاية الصحية، بحضور العميد عبد الله بن نصار، نائب مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعقيد طارق جاسم المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم سامح خميس الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء إلى جانب عدد من الضباط وضباط الصف العاملين بالإدارة.
استفاد من الحملة 66 منتسباً من الضباط وضباط الصف والأفراد بالإدارة، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على اهتمامها بصحة وسلامة الأفراد، وتوفيرها لكافة الخدمات الطبية التي تساعد على وقايتهم؛ حيث شارك في الحملة عدد من الأطباء والممرضين الذين عملوا على إجراء الفحوصات المختلفة لمنتسبي القيادة، وتضمنت فحوصات خاصة بالعين والعظام، إلى جانب تقديم الاستشارات الطبية للمرضى الذين يعانون بعض المشاكل الصحية. واحتضنت المبادرة، ورشة صحية تثقيفية تناولت مزيجاً من الموضوعات الصحية الخاصة ببيئة العمل.
من جهة أخرى، كرّم المقدم ماجد سلطان العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح أمس الشرطي أول عامر عبد الله المدحاني من مرتب قسم المناطق الخارجية تقديراً لجهوده في أداء مهامه الموكلة إليه طوال فترة خدمته في السلك الشرطي، وكفاءته وإخلاصه في أداء الواجب. ويأتي هذا التكريم تجسيداً لقيم الاستراتيجية التي أقرتها وزارة الداخلية لكل المتفانين من منتسبيها الذين أخلصوا في خدمة الوطن والمنظومة الأمنية.
ووجه مدير إدارة مكافحة المخدرات كلمة شكر وتقدير للشرطي أول عامر، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح. ومن جانبه عبّر المكرم عن فخره واعتزازه بهذا التكريم.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"