عادي

افتتاح « سينتارا ميراج دبي الشاطئي» 14 الجاري

الأول في الشرق الأوسط
22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
cdd_cdd-exterior-01-update1
«منتجع سينتارا ميراج دبي الشاطئي»

دبي: «الخليج»

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات «سينتارا»، مشغل الفنادق في تايلاند، عن افتتاح «منتجع سينتارا ميراج دبي الشاطئي» في 14 أكتوبر/تشرين الأول 2021، ويتميز المنتجع العائلي بتصاميم مستوحاة من التقاليد التايلاندية والمغامرات العربية، ليوفّر لزواره إقامةً مريحةً وغنيةً بالترفيه والنشاطات التي تناسب جميع الأعمار. ويقدّم المنتجع الجديد، الذي يعد ثمرة مشروع مشترك بين «مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا»، والمطور العقاري شركة «نخيل»، المطور الرئيسي لجزيرة «نخلة جميرا» المشهورة عالمياً، والمدينة الساحلية الجديدة «جزر ديرة»، مفهوماً جديداً لقطاع الضيافة بدبي، وذلك بما يتماشى مع رؤية الإمارة السياحية.

يتميز المنتجع بموقعه الفريد على الواجهة البحرية في «جزر ديرة»، مع إطلالة مميزة على الخليج العربي، كما يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وعلى مقربةٍ من سوق المرفأ الذي تم افتتاحه حديثاً. ويضم المنتجع 607 غرف وأجنحة.

ويمثّل «ميراج» مفهوم «سينتارا» للمنتجعات العائلية؛ حيث يقدّم تجربة مميزة لجميع أفراد العائلة، وخاصة الأطفال. ويمكن للأهل الاطمئنان إلى استمتاع صغارهم بالإقامة مع المنتزه المائي المميز وأندية الصغار المتنوعة والسبا المخصص للأطفال بطابعٍ حيوي مرِح، فضلاً عن وجود لاونج ميراج فاميلي، لتجربة مميزة لجميع أفراد العائلة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"