عادي

موكب دبي للسيارات الخارقة يجمع عشّاق عالم المحركات في ختام «نو فيلتر»

18:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موكب سيارات

دبي: «الخليج»

 شهد اليوم الأخير من «نو فيلتر دبي»، انطلاق أكثر من 200 مركبة من السيارات الخارقة والدراجات النارية الفاخرة والسيارات الكلاسيكية التي تتجاوز قيمتها الإجمالية ملايين الدولارات من أرض المعرض في «دبي هاربر»، لتجوب شوارع منطقتي «جميرا بيتش ريزيدنس» وأبراج بحيرات جميرا.
وأثبت الموكب، باعتباره أحد أبرز فعاليات المعرض الذي امتد على مدى أربعة أيام، الشغف الكبير لسكان دبي بنمط الحياة العصري وعالم السيارات. ويأتي تنظيم موكب دبي للسيارات الخارقة في إطار احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي للإمارات.

الصورة
قرقاش

وتصدّرت سيارات «قرقاش مرسيدس بنز» الموكب مع سيارة «مرسيدس إيه إم جي»من طراز «جي 63» الإصدارٍ الحصري لليوبيل الذهبي للدولة، حيث أنتجت العلامة 50 سيارة منها فقط، وتم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض«نو فيلتر دبي» خلال الأسبوع الماضي.
وقاد موكب دبي للسيارات الخارقة أعضاء نوادي السيارات المحلية ومالكو السيارات الخاصة، حيث رفعت نور داوود، أول سائقة دريفت في الشرق الأوسط، راية انطلاق الموكب في «دبي هاربر» قبل الانضمام إليه بسيارة «لامبورجيني أفينتادور» بيضاء اللون.
وقالت نور داوود: «تشرّفت برفع راية انطلاق الموكب اليوم، فهي تجربتي الأولى في إعلان انطلاق موكب من السيارات، وأنا ممتنة جداً للثقة الكبيرة التي منحني إياها منظمو«نو فيلتر دبي». تشتهر دبي بالسيارات الخارقة الفاخرة، إلا أن التمكّن من جمع هذا العدد الكبير من السيارات والدراجات النارية المذهلة أمرٌ يصعب تخيّله، ولا يمكن لأي مدينة أخرى في العالم تنظيم فعالية سيارات بهذا الحجم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"