عادي

نادي سيدات الشارقة يختتم «رواد الأعمال الصغار»

14:19 مساء
قراءة دقيقتين
اختتم نادي سيدات الشارقة معرض رواد الأعمال الصغار، الذي تضمن مجموعة واسعة من الورش المتنوعة والعروض الترفيهية لتوفير بيئة داعمة وآمنة تدعم ثقافة الابتكار عند الصغار وتحفزهم على دخول السوق.
وخصص النادي جائزتي «الرائد الصغير» و«النجم الصاعد» لرواد الأعمال الصغار الموهوبين تشجيعاً ودعماً لهم على تطوير مشاريعهم وخوض المجال التجاري. وحصل الفائزون على جوائز عينية. وأقيمت على هامش المعرض مجموعة من الورش التدريبية والترفيهية المتنوعة مثل «صناعة الطائرات الورقية» و«كوني ريادية» للسيدات والمقدمة من هيئة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد»، فضلاً عن ورشة «ابتسم الفنية» للأطفال بتنظيم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وورشة حول تصميم المجسمات الصغيرة للأطفال بتنظيم من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة إلى جانب عدد من العروض الترفيهية، وحوار عن بدء الأعمال التجارية قدمه مركز الشارقة لريادة الأعمال – شراع. إلى جانب تخصيص ركن للأطفال من «مركز وحضانة بساتين» وشمل أنشطة متنوعة حول الفنون والحرف اليدوية والرسم وتجديل الشعر وصنع الإكسسوارات.
وقالت خولة السركال مديرة عام نادي سيدات الشارقة: يأتي تنظيم المعرض انطلاقاً من رؤية النادي ورسالته العامة في دعم السيدات وأبنائهن خلال الإجازة الموسمية للمدارس، وفي إطار الانسجام مع جهود إمارة الشارقة النوعية نحو توفير بيئة محفزة لرواد الأعمال الصغار إذ نحرص على تهيئة منصة داعمة في مجال المشاريع التجارية، وبناءً على ذلك نسقنا بالتعاون مع الشركاء تنظيم ورش في الفن والقيادة إضافة إلى جلسات حوارية منوعة.
وأضافت: شارك في المعرض 15 مشروعاً إبداعياً متفرداً من مختلف الجنسيات، أبرزها أصغر ناشرة إماراتية وهي الظبي المهيري لتشجيع الأطفال على خوض غمار هذا الجانب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"